أخبار عاجلة

سفير مصر في تنزانيا: 30 ألف مشجع فى مباراة الأهلي وسيمبا

سفير مصر في تنزانيا: 30 ألف مشجع فى مباراة الأهلي وسيمبا
سفير مصر في تنزانيا: 30 ألف مشجع فى مباراة الأهلي وسيمبا
أكد محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، أنه تم التنسيق لاستقبال بعثة الأهلي بالاتفاق مع رئيس البعثة.

وقال السفير خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "الأهلي أجرى مرانين أساسيين على الملاعب الفرعية للتعود على الأجواء المناخية لأنها صعبة ومختلفة تماما عن مصر وهناك ارتفاع في درجات الحرارة والرطوبة".

وأكمل: "سيمبا تقدم بطلب لحضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وهى التي تمثل نصف سعة الملعب الرسمية، والكاف وافق على ذلك بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية".

موعد لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة بعد عصر غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كلا من طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر