مصر تذيع 22 مباراة مجانية بكأس العالم وتصريحات خاصة لشوبير تثلج صدور المصريين والقنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التليفزيون المصري يبث 22 مباراة من مباريات كأس العالم مونديال روسيا 2018، هذا ما صرح به الإعلامي أحمد شوبير، عبر موقعه الرسمي على تويتر وكذلك على حسابة على موقع “فيسبوك” وأعلن  شوبير أن الأمر بث هذه المباريات ستم بشكل رسمي، وذلك بعدما أكد جهاز حماية المستهلك على أن نص المواد 7 و8 من قانون حماية المنافسة، هذه المواد تنص على منح المنتخبات المشاركة الحق في عرض عدد 22 مباراة بشكل مجاني عبر التلفزيون الخاص بها.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري جاء في المجموعة الأولى وهذه المجموعة تضم منتخبات أوروجواي، السعودية، روسيا، ومن المقرر أن تلعب مباراة مصر الأولى في البطولة ضد منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل 15 يونيو، وهذا اليوم قد يوافق أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكذلك أكد أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن التليفزيون المصري سيقوم بإذاعة 22 مباراة من بطولة كأس العالم القادمة بروسيا خلال الترددات الأرضية .

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم ستعقد اجتماعا في العاشرة من صباح الإثنين 11 يونيو مع البعثة المصرية في مدينة جروزنى، ويطلق على هذا الاجتماع  باجتماع التعارف والتعريف بأنظمة البطولة.

ويستمر انعقاد هذا الاجتماع لمدة ساعتين، وقد تقرر أن يكون بفندق ذا لوكال هو وهو مكان الاجتماع وأيضا هو مقر إقامة المنتخب ألوطني، ويحضر الاجتماع جميع أفراد البعثة، حيث سيتم تقسيم وقت الاجتماع لتغطية كل جوانب البطولة .محمد صلاح واحتفاء به من جانب الجمهور الروسي

 

كما يتدرب المنتخب ألوطني غدا في الخامسة عصرا (الرابعة بتوقيت القاهرة)، ويتدرب منتخب الفراعنة على الملعب الرئيسي باستاد أحمد أرينا، وقد تقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع ساعة من المران، فيما يلتقى مندوبو وسائل الإعلام المهندس إيهاب لهيطة مدير الفريق للإجابة على تساؤلاتهم خلال الفترة المفتوحة من التدريب.

قرر الجهاز الوطني للإعلام في جلسته المنعقدة يوم 10 من يونيو الجاري، وطبقا للقوانين والأعراف الدولية، أن التليفزيون المصري لديه القاعدة القانونية الكاملة التي تمنحه كامل الحقوق في بث مباريات المنتخب بكأس العالم، وبذلك يحق للوطنية للإعلام بث عدد ٢٢ مباراة للمنتخب على البث الأرضي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق