الاتفاق على تعليمات مباراة مصر وأوروجواي في الاجتماع الفني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حدد الاجتماع الفني لمباراة مصر وأوروجواي، التي تقام في الخامسة من عصر غد "الجمعة" بستاد ايكاترينبرج مواعيد تحرك الفريقين والحكام، بحيث يتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بـ 90 دقيقة على الأقل، ويسلم كل فريق عند وصوله قائمة لاعبيه محدد عليها الـ 11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة.

وأكد الاجتماع على الألوان التي سيرتديها الفريقان وتم اعلانها من قبل، حيث يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر، بينما يرتدي شورتا وجوارب سوداء، فيما يرتدي حارس مرماه طاقما أصفر.

أما منتخب الأوروجواي سوف يظهر في المباراة بطاقم أبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما أخضر، وعلى ذلك سوف يرتدي طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس طاقما أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية ، حيث تم التطرق لتفاصيل تلك الجوانب.

كما حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني مهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب و د. محمد أبو العلا طبيب الفريق وجوستافو مساعد المدرب للتحليل وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي للفريق ورامي بكر الإداري وعبد الله سيد مسئول المهمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق