غداً.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ "26" تزامناً مع سنة أولى مونديال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، ونادى ليفربول الإنجليزى، غداً، الجمعة، بعيد ميلاده الـ26، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.

وستخوض مصر مباراتها أمام الأوروجواي فى الثانية ظهر غداً الجمعة  على أرضية الملعب المركزي في مدينة يكايترينبورغ الروسية، فى الظهور الأول للفراعنة فى كأس العالم منذ 28 عاماً .

وأصيب "صلاح"، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، في كرة مشتركة مع اللاعب سيرجيو راموس وخرج على إثرها مصابًا من اللقاء الذي انتهي بفوز الريال بنتيجة 3-1 ليصبح موقفه من المشاركة أمام الاوروجواى غامضاً .

ويخوض "الفراعنة" بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم بعد نسختي 1934 و1990، بطموح الوصول لدور الـ16 على أقل تقدير للمرة الأولى في تاريخهم.

وأوقعت قرعة المونديال المنتخب المصري مع السعودية وروسيا وأوروجواي، إذ ستفتتح مصر مبارياتها مع الأوروجواي قبل أن تواجه روسيا والسعودية على التوالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق