شاهد .. لقطة تاريخية لشيخ كويتي في كأس العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرا عن 21 لحظة في كأس العالم من ترشيحاتها، وجمعتها في صورة كاريكاتورية واحدة.

وكان من بين الذين ظهروا في هذه الصورة، الشيخ فهد الأحمد، الذي كان له لقطة مميزة في تاريخ كأس العالم.

فبحسب ما ذكرته صحيفة "الوطن" الكويتية، كان الشيخ فهد عضوا في مجلس النواب وصحفيا، وهو مؤسس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، واللجنة الكويتية الأوليمية.

وأضافت الصحيفة أن الشيخ كان له لقطة عظيمة ومؤثر وغريبة أيضا، في المباراة التي جمعت بين منتخبي الكويت وفرنسا بمونديال 1982 في إسبانيا، حين كان يرأس الاتحاد الكويتي، وتسبب في إلغاء الهدف الأول لفرنسا. حيث نزل إلى أرض الملعب، وتشاور مع الحكم المساعد الذي أكد عدم صحة الهدف الذي سجله اللاعب الفرنسي الان جيريس وشرح أسباب توقف لاعبي الكويت عن اللعب.

وتوقف لاعبو الكويت عن اللعب بعدما، انطلقت صافرة من المدرجات أربكت مدافعي المنتخب الكويتي وتوقفوا عن اللعب فيما لم يتوقف المنتخب الفرنسي وسجل هدفا، فاحتج عليه لاعبو الكويت وتوقفت المباراة مما ادى الى نزول الشيخ فهد الأحمد الى أرض الملعب.

وبعد أن تشاور مع الحكم الروسي، ميروسلاف ستوبا، وتراجع الاخير عن قراره والغى الهدف مسجلا سابقة فريدة في تاريخ كأس العالم.

ويذكر أن المباراة انتهت بفوز المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق