مصر ضد أوروغواي.. مهمة صعبة للفراعنة فى أول أيام العيد بالمونديال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق فاعليات كأس العالم روسيا 2018 يوم الخميس 14 يونيو 2018، وتنتظر جماهير منتخب مصر أولى لقاءات المنتخب في المونديال، والتي ستجمع بين منتخب الساجدين ضد منتخب الأورجواي يوم الجمعة، أولى أيام عيد الفطر المبارك ، وسيقام اللقاء على أستاد إيكاترينبورج أرينا.

وتأهل منتخب مصر لمونديال روسيا بعد أن تصدروا المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية منذ الجولة الخامسة، عندما تغلب فيها منتخب الساجدين على منتخب الكونغو بنتيجة 2/1، ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 13 نقطة، والتي كانت تضم كلا من أوغندا وغانا والكونغو الديموقراطية.

كان المنتخب المصري قد خاض خمسة لقاءات ودية أخرهم ضد منتخب بلجيكا والتي تلقى فيها ثلاثة أهداف دون رد، ليصبح رصيد المنتخب من الخمسة مباريات ثلاثة هزائم وتعادلين فقط، كما لم يُحرز منتخب الساجدين سوى هدفين فقط بينما تلقى في شباكه 7 أهداف، وبهذه النتائج يسيطر القلق على قلوب جماهير منتخب الفراعنة خوفًا من استمرار النتائج الهزيلة في لقاءات كأس العالم، ولكن بالطبع المباريات الودية ليست مقياسًا لأي فريق يستعد للكأس الأقوى في العالم.

وكانت قد أوقعت قرعة كأس العالم منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة روسيا المستضيفة للحدث الضخم، والسعودية وأوروجواي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق