موعد مباراة أسبانيا والبرتغال والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتعرف معاً على موعد مباراة أسبانيا والبرتغال والقنوات الناقلة في إطار مباريات المجموعة الثانية لمونديال كأس العالم روسيا 2018 ، ويتميز الفريقين بالقوة والمهارة الفائقة والسرعة في الأداء

  موعد مباراة أسبانيا والبرتغال

حيث تقام مباراة كرة القدم ما بين فريقي أسبانيا و البرتغال،   في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية التاسعة بتوقيت مكة المكرمة في ثاني أيام مونديال كأس العالم 15/6 علي ملعب “فيشت” وتعتبر هذه المباراة مباراة قمة مبكرة وذلك لأنها ستحدد المركز الأول في المجموعة الثانية وخاصة أن الفرقتين لهم باع كبير وتاريخ في وورابا.

أسبانيا من افضل المنتخبات في أوروبا ومن اعلي التصنيفات للفيفا والحاصلة علي مونديال كاس العالم بجنوب أفريقيا 2010، أما البرتغال فستلعب منتشية بفوزها بدوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة.

– القيادة الفنية لمنتخب إسبانيا :-

يقود المنتخب الإسباني المدرب لوبتيجي والذي يطمح في الوصول الي نهائي كأس العالم 2018 معتمدا في خطته علي طريقة 4-3-3، وعلي لاعبين مخضرمين أمثال راموس ، ايسكو (ريال مدريد ) وبيكيه (بارشلونة) والقائد الفنان انيستا.

– القيادة الفنية لمنتخب البرتغال :-

يقود المنتخب البرتغالي المدير الفني “فيرناندو سانتوس” والذي يلعب على طريقة لعب 4-4-2 ، معتمدا علي قائد المنتخب البرتغالي اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني وهدافه ، ومعتمدا علي مجموعة من اللاعبين المميزين.

– القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا و البرتغال :-

قناة Bein sports هي القناة الأساسية لإذاعة مباريات كاس العالم روسيا 2018 ولكن هناك بعض الدول المجاورة التي ستقوم ببث مباريات كأس العالم في أقمارها فمن الممكن التقاط أشارتها ومشاهدتها أمثال هذه الأقمار القمر التركي و الإيراني والأذربيجاني.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق