بيتزي: ألمانيا بروفة لمواجهة الافتتاح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شدد الأرجنتيني خوان أنطونيو، بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على جاهزية الأخضر لمواجهة نظيره الألماني مساء اليوم الجمعة في مباراته الودية الاخيرة، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، واصفًا إياها بأنها من أوى الوديات، كونها أمام أقوى المنتخبات، وأبرز المرشحين لنيل كأس العالم.

وأوضح بيتزي في المؤتمر الصحفي أمس الخميس الخاص بمواجهة ألمانيا قائلًا: "مثل هذه المواجهات مهمة، وتمثل إعدادا قويا لقيمتها الفنية العالية".

وحول وجه الشبه بين مواجهة ألمانيا ومباراة افتتاح كأس لعالم، أجاب بيتزي: "مباراة الافتتاح في المونديال استثنائية للجميع، للاعبي الأخضر ولي شخصيًّا، فالآمال فيها كبيرة، والجميع متشوق لخوض هذا اللقاء، فقد تم توفير كافة الإمكانيات، وتم الإعداد فنيًّا بالشكل المثالي لنكون حاضرين بقوة، أما عن مباراة ألمانيا فهي اختبار قوي، ربما تتشابه في الدعم الجماهيري".

وعن جاهزية اللاعبين المحترفين، الذين لعبوا في الدوري الإسباني رد قائلًا: "وصلوا بشكل مثالي من جميع النواحي رغم قلة مشاركتهم، لكنهم شاركوا في الجولات الأخيرة، وحققوا فائدة ممتازة، وسيكون لهم حضورًا قويًّا مع منتخبهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق