أخبار عاجلة

عمار حمدى جاهز لتدعيم زعيم الثغر أمام أسوان وتأكد غياب عاشور

عمار حمدى جاهز لتدعيم زعيم الثغر أمام أسوان وتأكد غياب عاشور
عمار حمدى جاهز لتدعيم زعيم الثغر أمام أسوان وتأكد غياب عاشور

خضع الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى تحت قياده مديره الفنى حسام حسن لمسحة كورنا استعدادا لمباراة أسوان المقرر لها الأحد المقبل، على استاد الإسكندرية فى السابعة والنصف مساء.

واطمأن حسام حسن على سلامة عمار حمدى والذى خضع لاختبار طبى قبل التدريب مساء الخميس، حيث من المتوقع أن يكون اللاعب ضمن اختيارات حسام حسن في قائمة مباراة أسوان من خلال ما أظهره عمار حمدي من حماس.

وأصبح الجهاز الفني في حيرة من اختيار قائمة الفريق للقاء أسوان بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين، حيث إن الفريق مكتمل الصفوف باستثناء حسام عاشور والذى خضع لجلسه علاجية بسبب شكوى من الآلام  فى الخلفية، وتأكد غيابه عن مباراة أسوان.

يذكر أن حسام عاشور لم يشارك مع الفريق إلا لدقائق محدودة وهناك تساؤلات حول مصير اللاعب، خاصة بعد أن ترددت أنباء حول رغبة اللاعب بالاكتفاء بالفترة الماضية مع الاتحاد السكندرى وإعلانه الاعتزال والعودة للأهلى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توابع خسارة القمة 127، أزمة بين كولر ومعاونيه بسبب موديستالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:11 ص دوري أبطال أفريقيا ،كشف الإعلامى محمد الليثى عن وجود خلاف بين أفراد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال الساعات الماضية بسبب تشكيل مباراة الزمالك التي أقيمت أمس، الإثنين، وخسرها الأهلي بهدفين لهدف. وأوضح الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 عبر أون تايم سبورت إف إم قائلا: " الخلاف
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر