3 مؤشرات تصعب انضمام المغربى أحداد للزمالك بالميركاتو الصيفى.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم إعلان نادى الزمالك الدخول فى مفاوضات مكثفة مع نادى الدفاع الحسينى الجديدى للحصول على خدمات حميد أحداد لكن ظهرت بعض المؤشرات التى تؤكد صعوبة إتمام الصفقة بالميركاتو الصيفى الحالى لأسباب مختلفة .

تصريحات وكيل الحداد حول رفضه عرض الزمالك

نقل موقع "هسبورت" المغربى تصريحات لوكيل أعمال حميد أحداد قال خلالها إن ما يتردد عن انتقال اللاعب للزمالك مجرد شائعات، مشيرا إلى أن أحداد لا يرغب فى اللعب فى الأبيض، وغير متحمّس لتجربة احترافية فى الدورى المصرى، مؤكدا فى الوقت نفسه وجود بعض الوسطاء الذين يتفاوضون باسم المهاجم المغربى، إذ عرضوا خدماته على إدارة الزمالك فى خرق لقوانين "فيفا" لعدم الحصول على تفويض من اللاعب.

وكيل حميد أحداد يتحدث لموقع هسبورت
وكيل حميد أحداد يتحدث لموقع هسبورت

 

المقابل المادى الكبير المنتظر سداده

بينما المؤشر الثانى هو المقابل المادى الكبير المنتظر تحديده من جانب نادى الدفاع الجديدى للاستغناء عن خدمات حميد أحداد وهو ما اعترف به مسئولو الزمالك بالتأكيد على أن القيمة المالية ستكون العائق الأكبر أمام الصفقة .

حميد أحداد
حميد أحداد

 

إغراءات أندية خليجية وتركية وفرنسية للاعب

بينما المؤشر الثالث هو تلقى حميد أحداد إغراءات من أندية خليجية وتركية وفرنسية للحصول على خدماته بعد التألق، وبالفعل أكد مسئولو الدفاع الجديدى لنظرائهم بالزمالك وصول وفد من نادى ليل الفرنسى إلى المغرب للتفاوض حول ضم اللاعب ومن الصعب على النادى الأبيض إقناع أحداد برفض الاحتراف بفرنسا واللعب بمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق