تأكيدا لليوم السابع.. وفد زملكاوى يتفق مع "أحداد" بأغادير على الانضمام للأبيض

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، تواجد وفد مكلف من مجلس إدارة النادى الأبيض، على مدار الـ3 أيام الأخيرة، فى المغرب للتفاوض حول ضم حميد أحداد مهاجم الدفاع المغربى للفريق الأبيض.

أضاف المصدر ذاته أن الوفد قابل اللاعب فى أغادير حيث كان يقضى إجازته، واتفق مع أحداد على جميع الأمور الخاصة بانضمامه لنادى الزمالك، انتظارا لتوصل الناديين لاتفاق حول الصفقة.

كما أوضح المصدر أن الساعات المقبلة ستشهد تواصل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع مسئولى الدفاع المغربى، لحسم المقابل المالى للصفقة، للانتهاء بشكل نهائى من إمكانية إتمام الصفقة.

وكان "اليوم السابع"، قد حصل فى وقت سابق، على صورة ضوئية من الدعوات التى أرسلها نادى الدفاع الحسينى الجديدى المغربى، لسفارة المملكة المغربية بالقاهرة، لتسهيل حصول الثلاثى شريف إسلام مدير التعاقدات بالزمالك، ووكلاء اللاعبين بلال نظير ومحمد العاصى، على تأشيرات دخول المملكة المغربية للتفاوض مع المهاجم المغربى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق