أسامة نبيه: الحضرى والشناوى لا يتحملان أهداف بلجيكا.. واخترنا وديات صعبة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر أن أداء الفراعنة كان جيدا أمام بلجيكا فى الشوط الثانى رغم الخسارة بثلاثية، قائلاً: "نبذل أقصى جهد لدينا ونؤمن أن لدينا شكلا وطريقة، ونستمر فى العمل ومقتنعين تماما بلاعبينا".

 

وقال أسامة نبيه فى تصريحات لقناة أون سبورت: "أدينا معسكرا مهما وعملنا على الجوانب البدنية والفنية للاعبين، الخسارة الكبيرة أمام بلجيكا نتعرض لها لأول مرة كجهاز فنى، لكن حين نراجع السيناريو سنرى أننا أدينا شوطا ثانيا من أفضل الأشواط رغم علمى بأن الجميع سيسخر من ذلك، وأن النتيجة لا تعبر عن سير اللقاء".

 

وتابع: "بلجيكا منتخب قوى ومن المرشحين لكأس العالم، فنحن لم نخسر من منتخب ضعيف، من وجهة نظرنا أن محمود عبد المنعم (كهربا) ومحمد صلاح وعمرو وردة يمكنهم شغل مركز رأس الحربة.. والمجموعة المختارة لها أدوار تستطيع أن تعمل عليها، ونحن مدركين ما يستطيعون تقديمه أمام فرق سبق أن درسناها وشاهدناها كثيرا، وكان يمكن أن نبقى فى القاهرة ونلاقى منتخبين أو ثلاثة أفريقيين فى نفس مستوانا، لكننا اخترنا مواجهة فرق صعبة للاستفادة من أخطائنا قبل كأس العالم".

 

اختتم أسامة نبيه تصريحاته:"تبديل عصام الحضرى لم يكن لسوء المستوى بكل تأكيد لكن هى الخطة منذ البداية بأن يبدأ الحضرى ويلعب محمد الشناوى فى الشوط الثانى، كما أنه بمراجعة الأهداف سيتضح أن الحارسين ليسا مسئولين عنها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق