مدافع منتخب روسيا يتوعد محمد صلاح بأستخدام طريقة راموس لإيقافه في كأس العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توعد إيليا كوتيبوف مدافع المنتخب الروسي لكرة القدم نجمنا المصري محمد صلاح بأمكانية استخدام العنف في إيقاف جناح منتخبنا ونادي ليفربول الانجليزي خلال منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

طريقة راموس الأفضل لإيقاف صلاح

وقال كوتيبوف في تصريحات لصحيفة ريكورد البرتغالية ان سيرجرو راموس مدافع فريق ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم أظهر للدافاع الروسي أحدى الطرق التى يمكن بها إيقاف خطورة محمد صلاح، بل لم يظهر المدافع أي تعاطف مع إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوربا و إمكانية عدم لحاق صلاح بمنافسات كأس العالم مع المنتخب المصري الذي يقع في المجموعة الاولى مع منتخب روسيا المضيف ومنتحبات الأورجواي والسعودية.

اللعب أما صلاح يرفع اداء المنافسين

مدافع منتخب روسيا تدارك تصريحاته العدائية لصحيفة ريكورد البرتغالية بقوله انه يتمنى الشفاء لمحمد صلاح على أية حال والمشاركة في كأس العالم لان اللعب امام نجوم بحجم محمد صلاح تساعد على تنمية مستوى الاعبين وتطورهم، رغم عدم شعوره بالضيق من إصابته خلال نهائي دوري أبطال اوربا الذى جميع ليفربول الأنجليزي وريال مدريد الأسباني

محمد صلاح يتعافى في الإسكندرية

ويخوض نجمنا المصري محمد صلاح جزء من مرحلة إعداده في محافظة الإسكندرية التى وصلها فجر الخميس ليواصل تدريبات الإعداد مع المؤهل البدني وطبيب ليفربول بعد فترة علاج استمرت نحو اسبوعين في مدينة فالنسيا الأسبانية، وهو ما منعصلاح من المشاركة مع المنتخب المصري في المباريات الودية الاخيرة أمام الكويت وكولمبيا وبلجيكا على الترتيب.

محمد صلاح يزور نادي المقاولون

كما حرص محمد صلاح عقب وصولة أمس الأربعاء إلى القاهرة قادما من أسبانيا على زياةر نادي المقاولون العرب والشد من أزر الاعبين الصغار الذى تصادف تواجدهم في النادي استعداد للسفر إلى اليونان للمشاركة في بطولة ودية دولية.

توقعات بمشاركة صلاح في لقاء أرجواي

ويخوض المنتخب المصري اولى مبارايته في كأس العالم أمام أرجواي يوم الجمعة 15 يونيو في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت القاهرة، وتأمل الجماهير المصرية بلحاق صلاح بالمباراة وهو ما أشار أليه خالد لطيف عضو إتحاد الكرة المصري، بأن صلاح فرصة قوية في المشاركة بمبارة أرجواي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق