اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 7 / 6 / 2018 عن قرارات المجلس بعد اعتذار جوميز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادي الأهلى اليوم الخميس الموافق 7 / 6 / 2018 العديد من الأخبار والأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها اعتماد الأهلى مزايدة الرعاية والبث وتكليف لجنة الكرة بإنهاء ملف المدرب.

الأهلى يعتمد مزايدة الرعاية والبث ويُكلّف لجنة الكرة بإنهاء ملف المدرب

عقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب جلسة، اليوم الخميس، بفرع النادى بمدينة نصر، لمناقشة بعض الملفات الرياضية والإدارية، واتخذ  العديد من القرارات .

"أبو ريدة" يحضر حفل تسليم درع الدورى للأهلى

يُسلم غدا الجمعة، هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة درع الدورى إلى النادى الأهلى ممثلاً عن مجلس الجبلاية ويغيب عدد كبير من أعضاء اتحاد الكرة عن الاحتفالية.

هانى أبو ريدة

جوزيه جوميز يكشف لـ"اليوم السابع" سبب اعتذاره عن تدريب الأهلي

أكد البرتغالى جوزيه جوميز، أنه اعتذر عن تدريب الأهلى بعد توقيع عقود تدريب الفريق الأحمر بالفعل خلال الأيام الماضية.

الأهلى يدرس وضع شرط جزائى فى عقد الخواجه الجديد بسبب جوميز

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى، مقترحا بوضع شرط جزائى كبير فى عقد الخواجه الجديد، الذى سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً لحسام البدرى، لمنع تراجعه عن الأمر فى اللحظات الأخيرة.

عمرو جمال يوضح موقفه من العودة للأهلى بعد تجربة فنلندا

أكد عمرو جمال مهاجم الأهلى المُعار لنادى هلسنكى الفنلندى أن عقد إعارته لم ينته لذا فهو مُستمر مع الفريق.

عمرو جمال

حسام البدرى يعتذر عن حضور احتفالية تسليم درع الدورى للأهلى

سافر حسام البدرى، المدير الفنى السابق لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، خارج القاهرة من أجل التفاوض مع أحد الأندية والاتفاق على شروط توليه مهمة فريقه الجديد.

 

 

ومن المنتظر أن يستمر بقاء البدرى خارج القاهرة لمدة يومين، لذلك تعذر عليه تلبية دعوة الأهلى لحضور احتفالية تسليم درع الدورى للفريق الأحمر الذى أحرز اللقب فى الموسم المنقضى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق