7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 7 / 6 / 2018، العديد من الأخبار المهمة جاء فى مقدمتها "أبو ريدة" يحضر حفل تسليم درع الدورى للأهلى.

"أبو ريدة" يحضر حفل تسليم درع الدورى للأهلى

يُسلم غدا الجمعة، هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة درع الدورى إلى النادى الأهلى ممثلاً عن مجلس الجبلاية ويغيب عدد كبير من أعضاء اتحاد الكرة عن الاحتفالية.

الأهلى يدرس وضع شرط جزائى فى عقد الخواجه الجديد بسبب جوميز

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى، مقترحا بوضع شرط جزائى كبير فى عقد الخواجه الجديد، الذى سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً لحسام البدرى، لمنع تراجعه عن الأمر فى اللحظات الأخيرة.

سموحة يستقر على استمرار "مكى" فى الموسم الجديد

قرر الجهاز الفنى لسموحة بقيادة على ماهر الإبقاء على أحمد حسن مكى مهاجم الفريق السكندرى داخل صفوف الفريق فى الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب من العناصر أصحاب الخبرات داخل الفريق.

الأهلى يعتمد مزايدة الرعاية والبث ويُكلّف لجنة الكرة بإنهاء ملف المدرب

عقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب جلسة، اليوم الخميس، بفرع النادى بمدينة نصر، لمناقشة بعض الملفات الرياضية والإدارية، واتخذ  العديد من القرارات

الزمالك يُحيل ملف مهاجم منتخب المغرب لخالد جلال

عرض أحد وكلاء اللاعبين، مهاجم المنتخب المغربى عزيز بوحدوز لاعب نادى سانت باولى الألمانى، على مسئولى نادى الزمالك، لمعرفة إمكانية ضمه إلى صفوف الفريق الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل بحث مسئولى الزمالك عن مهاجم لدعم صفوفه فى الموسم الجديد.

عمرو جمال يوضح موقفه من العودة للأهلى بعد تجربة فنلندا

أكد عمرو جمال مهاجم الأهلى المُعار لنادى هلسنكى الفنلندى أن عقد إعارته لم ينته لذا فهو مُستمر مع الفريق.

رباعى الجبلاية فى روسيا لحضور كونجرس الفيفا

يتوجه مساء السبت رباعى اتحاد الكرة هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و معه ثروت سويلم المدير التنفيذى وعضوا المجلس كرم كردى وأحمد مجاهد، إلى روسيا لحضور كونجرس الفيفا فى الفترة من 11 إلى 13 يونيو الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق