الأهلى يدرس وضع شرط جزائى فى عقد الخواجه الجديد بسبب جوميز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى، مقترحا بوضع شرط جزائى كبير فى عقد الخواجه الجديد، الذى سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً لحسام البدرى، لمنع تراجعه عن الأمر فى اللحظات الأخيرة.

 

ويأتى المقترح حتى تتجنب إدارة النادى الأهلى اعتذار المدربين بعد إبرام العقود، كما حدث مع البرتغالى جوزيه جوميز الذى تخلف عن الحضور للقاهرة قبل ساعات من موعد وصوله رغم إرسال تذاكر الطيران له.

 

كان مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب قد عقد جلسة، اليوم الخميس، بفرع النادى بمدينة نصر، لمناقشة بعض الملفات الرياضية والإدارية، واتخذ العديد من القرارات، منها: تكليف لجنة الكرة باتخاذ الخطط البديلة فى ملف المدير الفنى الأجنبى، بعد اعتذار جوزيه جوميز بعد توقيعه العقود وإرسال تذاكر الطيران له، ليعتذر بعدها لظروف أسرية، مع تقديم كامل الدعم المادى والمعنوى لإنجاز هذا الملف على أكمل وجه، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير النادى الأهلى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق