منتخب مصر .. 5 وديات والحصيلة هدفين في بروفة المونديال.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهى منتخب مصر الأول لكرة القدم تجاربه الودية قبل كأس العالم في روسيا، الذي سينطلق يوم 14 يونيو الجاري، بعد غياب الفراعنة لمدة 28 عامًا منذ نسخة 1990 في إيطاليا.

منتخب مصر خاض منذ مباراة الكونغو، 6 مباريات، واحدة رسمية و5 ضمن الفترة التحضيرية لكأس العالم، لم يحقق في أي منها الفوز، حيث تعادل في 3 وتلقى هزيمة في مثلها، وسجل لاعبوه 3 أهداف فقط وتلقت شباكه 8 أهداف.

حقق منتخب مصر في أول مباراة عقب التأهل لبطولة كأس العالم التعادل أمام غانا وهو آخر لقاء رسمي، حيث انتهت المباراة بهدف لكل فريق أحرز هدف الفراعنة محمود عبد الرازق شيكابالا.

وفي أولى التجارب الودية استعدادًا للمونديال تلقى المنتخب الوطني هزيمة أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز هدف منتخب مصر محمد صلاح، بينما استطاع رونالدو إحراز هدفين في الوقت بدل الضائع ليخطف الفوز.

وتلقى منتخب مصر الهزيمة أمام اليونان في ثاني التجارب الودية بهدف واحد، قبل أن يتعادل وديًا مع الكويت حيث أحرز الهدف أيمن أشرف مدافع الأهلي.

واستمر التعادل مع منتخب مصر في المباراة الثانية على التوالي أمام منتخب كولومبيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يختتم أمس الأربعاء ودياته استعدادًا لكأس العالم بهزيمة أمام بلجيكا بثلاثة أهداف نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق