صلاح ليس ميسي والمنتخب المصري ضعيف.. آراء عالمية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال لاعب روسيا السابق فلاديسلاف راديموف: «إن منتخب روسيا في استطاعته الفوز على مصر في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2018.

رأي فلاديسلاف راديموف المدرب واللاعب الروسي

كما أضاف المدرب الأسبق راديموف لنادي زينيت الروسي: « منتخب مصر ضعيف، إذ إنه كان يدافع أمام بلجيكا طوال الوقت، ومهارات لاعبينا أفضل منه ومن المنتخب السعودي، ورغم فوز بلجيكا على مصر فإن في النهاية صلاح ليس في مستوى ميسي، وقد نجد صعوبة في التسجيل أمام المنتخب المصري؛ لتمكن وزيادة قدرات لاعبي بلجيكا».
وعلق المدرب الروسي: «إن الفريق المصري حاول بناء حائط صد أمام المنتخب البلجيكي لكنه خسر في النهاية».

رأي الصحف السعودية

ونشرت الصحف السعودية اليوم الخميس تعليقات عدة على مباراة مصر وبلجيكا، التي خسر فيها منتخب الفراعنة 0 / 3، أمس الأربعاء.
وكانت البداية مع صحيفة «عكاظ»؛ إذ كتبت عنوانا «بلا صلاح.. مصر تخسر أمام بلجيكا بثلاثية»، وأكدت الصحيفة في الموضوع أن بغياب محمد صلاح أبرز لاعبي المنتخب تظهر معاناة المنتخب المصري بشكل واضح ويظهر ضعفه.
وتباعا نشرت صحيفة «الرياضية»، مقالاً عن مباراة المنتخب المصري مع نظيره المنتخب البلجيكي بعنوان «مصر.. 5 مباريات بدون فوز»، وأشارت فيه الصحيفة إلى أن مصر لم تعرف طعم الفوز على الإطلاق طوال فترة التحضيرات لكأس العالم في روسيا، وهو ما يؤكد ضعف المنتخب المصري وهو ذاهب إلى المونديال.
وقالت صحيفة «سبق»، في مقالها عن مباراة مصر مع المنتخب البلجيكي تحت عنوان «قبل المونديال.. مصر تخسر ودية بلجيكا بالثلاثة»: «المنتخب الوطني المصري سيذهب إلى كأس العالم روسيا المقبل بمعنويات ليست على ما يرام تمامًا، نتيجة تواضع نتائجه وأيضًا مستواه طوال فترة معسكره الختامي قبل انطلاقة المونديال».

رأي أوروجواي

وعلقت وسائل الإعلام في أوروجواي، سابقا على أداء المنتخب الوطني المصري، حيث قالت صحيفة «أوفا»، «أن الفراعنة ظهروا بمستوى سيئ وضعيف جدا على المستوى الهجومي وافتقدوا الجمل تكتيكية على مدى الـ90 دقيقة، واعتمدوا على الدفاع فقط طيلة المباراة، وهو ما يجعهلم في مباراتهم الافتتاحية أمام الفراعنة في المونديال يوم 15 يونيو الجاري يفوزون بكل سهولة.
وقالت الصحيفة: «غياب محمد صلاح لاعب ليفربول، أثر بشكل كبير على المنتخب، ولم ينجح اللاعبون الموجودون في تعويض غيابه».

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق