كيف يقضى صلاح أوقاته قبل الانضمام للمنتخب؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحاول الفرعون المصرى محمد صلاح  المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى مسابقة الزمن من أجل التعافى من الإصابة لملاحقة المشاركة مع منتخب مصر فى منافسات مونديال روسيا 2018 المقرر انطلاقه يوم 14 يونيو الجارى.

يستغل صلاح فترة النقاهة بقضاء أوقات ممتعة وليالى رمضانية قبل الانضمام للمنتخب حيث سيتواجد فى صفوف الفراعنة بدءًا من بعد غدٍ السبت تمهيدًا للسفر على روسيا يوم الأحد المقبل.

ويرصد "اليوم السابع" ما فعله صلاح منذ عودته من فترة العلاج بإسبانيا فى التقرير التالى:

صلاح يقضى فترة النقاهة على البحر

حرص محمد صلاح على قضاء فترة النقاهة على البحر، حيث قام بنشر صورة له عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام" وهو ينظر إلى البحر فى لحظة استجمام واستمتاع.

محمد صلاح على البحر
محمد صلاح على البحر
صلاح يتناول سحور رمضان فى نادى المقاولون

كما حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى على تناول وجبة السحور فى نادى المقاولون العرب، بصحبة عدد من زملائه القدامى بالنادى الذين شهدوا مولد نجوميته، حيث  قام عدد كبير من المتواجدين فى النادى الاجتماعي بالمقاولون العرب وعدد من ناشئى النادى على التقاط الصور التذكارية مع صلاح أثناء تواجده بالفندق.

محمد صلاح فى المقاولون
محمد صلاح فى المقاولون

 

سيلفى الأصدقاء

بينما حرص أيضًا صلاح على الالتقاء بأحد أصدقائه، والتقط معه صورة سيلفى وقام بنشرها عبر إنستجرام أيضًا.

 

محمد صلاح و صديقه 2
محمد صلاح و صديقه 2

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق