أخبار عاجلة

بعد غياب.. إطلالة جريئة تضع سمية الخشاب على صدارة جوجل

بعد غياب.. إطلالة جريئة تضع سمية الخشاب على صدارة جوجل
بعد غياب.. إطلالة جريئة تضع سمية الخشاب على صدارة جوجل

تصدرت الفنانة سمية الخشاب اليوم الخميس الموافق الـ18 من فبراير ، "تريند" محرك البحث الشهير جوجل بعدما زاد طلب رواد السوشيال على اسمها.

سمية الخشاب مطلوبة

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أسباب تصدر سمية الخشاب الطلب على جوجل رغم غيابها الطويل عن الظهور الإعلامي.

سمية الخشاب تفاجئ جمهورها

وفاجأت سمية الخشاب جهورها بإطلالة جريئة بخضوعها لجلسة تصوير مثيرة، ونشر صورها على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

إطلالة سمية الخشاب المثيرة

وظهرت سمية الخشاب في إطلالتها وهي ترتدي "جيب" قصيرة، فوق الركبة، وعليها "بروفل" شتوي أسود اللون، ليلقى استحسان البعض واستهجان آخرين.

تعليق سمية الخشاب

وعلقت سمية الخشاب على الصور التي نشرتها بأحدث إطلالة لها، قائلةً: "الفلانتين لسة منتهاش"، لتتفاوت ردود الأفعال وتلقى سيلاً من التعليقات.

سمية الخشاب وردود الأفعال

وأبدى البعض إعجابه بإطلالة النجمة سمية الخشاب الجديدة، بينما أعرب البعض عن غضبه من ظهورها، الذي اعتبره محاولة منها لجذب الأنظار إليها مجددا والحصول على أعمال جديدة.

غياب سمية الخشاب

وغابت سمية الخشاب عن الشاشة لفترة طويلة، حيث اكتفت بعرض مسرحية في فعاليات موسم الرياض بعنوان "يا تصيب يا تخيب"، والتي قام ببطولتها النجم أحمد آدم وحجاج عبدالعظيم وكوكبة من نجوم الفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.