شاهد.. بعثة منتخب مصر تعود إلى القاهرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عادت بعثة المنتخب المصري لكة القدم لمطار القاهرة بعد أن غادرت بروكسل في صباح اليوم، بعد أداء مباراة بلجيكا التي تعد آخر مباريات الفريق الودية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

ومن المقرر أن يمكث المنتخب الوطني في القاهرة لمدة يومين قبل أن ينطلق صباح الأحد المقبل إلى مدينة جروزني مقر الفريق في روسيا خلال نهائيات كأس العالم، فيما يؤدي تدريبا وحيدا بالقاهرة مساء السبت المقبل في الملعب الرئيسي باستاد القاهرة، حيث تقرر أن يكون تدريبا مفتوحا وبحضور جماهيري لوداع ومؤازرة فريقه الوطني قبل مشاركته التاريخية في المونديال.

ويسبق البعثة إلى جروزني من بروكسل مباشرة كل من محمد طاهر إداري الفريق وبصحبته الشيف أحمد فرج، لوضع الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة في مقر إقامتها، فيما يرافقهما سعد سمير لاعب المنتخب الوطني لصعوبة استصدار تأشيرة دخول جديدة إلى روسيا إذا ما أصدر له جواز سفر جديد بعد انتهاء فترة تجنيده مطلع الشهر الحالي، في الوقت الذي تمكث فيه البعثة بالقاهرة يومي الجمعة والسبت فقط واللذين يصادفان عطلة نهاية الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق