حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص حسين الشحات لاعب العين الاماراتي الحالي والمقاصة السابق، علي زيارة فريق المقاصة في تدريبه، أمس الأربعاء الذي اقيم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، وحرص الشحات علي اصطحاب طفليه احمد و أسر خلال الزيارة.

ويتواجد الشحات في القاهرة حاليا لقضاء الإجازة السنوية له مع أفراد عائلته بعد نهاية الموسم الكروي في الامارات.

ورحب لاعبو المقاصة والجهاز الفني للفريق بقياده طلعت يوسف، بنجم الفريق السابق، وقدموا له التهنئة على تألقه مع فريق العين الإماراتي خلال الموسم الماضي، والتتويج بلقب أفضل لاعب بالدوري الإماراتي متفوقا على العديد من النجوم الكبار.

واعرب حسين الشحات عن سعادته بزيارة فريق المقاصة مشيدا بدور النادي وادارته برئاسة اللواء محمد عبدالسلام في صناعة اسمه في عالم كرة القدم وحصوله علي فرصة احتراف مفيدة وجيدة، مؤكدا انه لن ينسي فضل المقاصة.

وتمني الشحات كل التوفيق للجهاز الفني ولزملائه ، خلال الموسم الكروي الجديد ، واستعاده مكانه الفريق بالتواجد بالمربع الذهبي ومنافسة الكبار بالدوري الجديد .

وشارك الشحات مع فريق العين الإماراتي بالفوز بلقبي الدوري والكاس ، وسيشارك مع ناديه في بطولات العالم للأندية التي ستقام في الإمارات نهاية العام الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق