مشاهدة مباريات كأس العالم مجاناً على التلفزيون اللبناني الرسمي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر حكومي لبناني، أن تلفزيون لبنان الرسمي يعرض مباريات كأس العالم مجاناً.
وذكر المصدر أن لبنان توصل إلى اتفاق مع شركة سما، وكيل شبكة بي إن سبورت للتوزيع، حول إذاعة مباريات كأس العالم على تلفزيون لبنان بشكل مجاني.
وقال المصدر” تم الإتفاق بين الحكومة اللبنانية وشركة سما، والأكيد أن تلفزيون لبنان ينقل مباريات كأس العالم، وسيتمكن اللبناني من مشاهدته من منزله”.

مباريات كأس العالم
ويشاهد اللبنانيون المباريات الحصرية على بي إن سبورت عن طريق الإشتراك في شبكة الكابيل، مما يترتب عليه دفع مبالغ مالية، إلا أن الاتفاق بين الحكومة وشركة سما سيؤدي إلى مشاهدة اللبنانيين لكأس العالم بشكل مجاني.
وتعد شركة سما للإتصالات المالكة الحصرية لحقوق توزيع قنوات بي إن سبورت في لبنان.
وتملك شبكة بي إن سبورت الحقوق الحصرية، لبث كل مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مباريات كأس العالم
كما وتملك الشبكة الحقوق الحصرية لبث الدوري الإسباني والدوري الإنكليزي والدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا، وغيرها الكثير من المناسبات الرياضية لمناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتعد شبكة بي إن سبورت، أكبر شبكة رياضية في العالم العربي.
وستنطلق مباريات كأس العالم في الرابع عشر من الشهر الحالي بروسيا، وستكون المباراة الإفتتاحية بين المنتخب المستضيف روسيا والمملكة العربية السعودية.
ويتنافس 32 منتخباً من القارات الستة المختلفة خلال شهر كامل، على لقب البطولة الأغلى في العالم

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق