الأهلي: تعاقدنا مع مدرب لكنه أعتذر لظروف أسرية وجار البحث عن بديل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلى، إن لجنة الكرة قررت تأجيل الإعلان عن المدير الفنى الجديد إلى وقت لاحق، لحين الانتهاء من بعض الأمور الخاصة بعملية التفاوض وشروط التعاقد.

وأضاف فضل، أن اللجنة قد توصلت خلال الأيام الماضية إلى اتفاق نهائى مع أحد المدربين المرشحين لتدريب الأهلى، وبالفعل تم التعاقد معه وإرسال تذاكر السفر الخاصة به للحضور للقاهرة صباح اليوم إلا أن اللجنة فوجئت باتصال من المدير الفنى المرشح قبل ساعات يعتذر فيه عن عدم تفعيل العقد لظروف أسرية خاصة به.

وأكد فضل أنه كان يتفاوض مع المدرب المشار إليه بتكليف من لجنة الكرة، والتى كانت حريصة على نجاح عملية التفاوض، وتم توقيع العقد من الطرفين فى ظل ترحيب كامل من (النادى والمدرب الأجنبى) ثم جاء الاتصال الهاتفى والرسالة النصية بالاعتذار من جانب المدرب.

وأشار مدير التعاقدات بالأهلى إلى أن لجنة الكرة فى حالة انعقاد مستمر لحين إتمام عملية التعاقد مع مدير فنى أجنبى بالشكل الذى يناسب الأهلى وطموحات أعضاؤه وجماهيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق