اتحاد الكرة : 40 ألف مشجع في مران المنتخب الأخير قبل السفر إلى روسيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن مران المنتخب الوطني الأخير الذي يقام على ستاد القاهرة يوم السبت المقبل قبل السفر إلى روسيا، سيقام بحضور الجماهير.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تقام حاليا جلسة تنسيقية في اتحاد الكرة، لمناقشة ترتيبات المران وسفر المنتخب إلى روسيا وحفل تسليم درع الدوري إلى الأهلي".

وأردف: "الحضور الجماهيري لمران المنتخب سيتعدى الـ40 ألف مشجع، وفقا للموافقات الأمنية، هناك أكثر من جهة في الوقت الحالي تنسق مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية".

وأوضح: "هناك ترتيبات أمنية على أعلى مستوى، قبل التفكير في عدد الجماهير سنفكر في تأمينها بشكل جيد، المران سيحضره خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ومجلس الجبلاية بالكامل".

جدير بالذكر أن اللواء علي درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، كان قد أكد أمس في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، أن المران سيقام دون حضور جماهيري وأن هناك 6 آلاف دعوة فقط سيتم توزيعها على الإعلاميين والفنانين وأعضاء البرلمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق