7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 7 يونيو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، بعثة المنتخب تصل فى الخامسة مساء بعد تأخر إقلاع الطائرة ساعتين، جواز السفر يمنع سعد سمير من العودة مع بعثة المنتخب من بلجيكا.

أخر إقلاع طائرة المنتخب الوطنى من بروكسيل إلى القاهرة "ساعتين" بداعى وجود زحام شديد فى المطار وكثرة الرحلات الجوية فى هذا التوقيت.

64943dad12.jpg

ظهرت عقبة كبرى أمام إتمام صفقة انتقال المغربى حميد أحداد، لاعب الدفاع الجديدى، لصفوف الزمالك بالميركاتو الصيفى بعد تحديد النادى المغربى شرطاً غريباً وتعجيزياً للموافقة على إتمام الصفقة.

تعذرت عودة سعد سمير، لاعب المنتخب الوطنى، إلى القاهرة مع بعثة الفراعنة لصعوبة استصدار تأشيرة دخول جديدة إلى روسيا، خاصة فى حال صدور جواز سفر جديد له بعد انتهاء فترة تجنيده مطلع الشهر الجارى.

70022bf362.jpg

تناول محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى وجبة السحور فى نادى المقاولون العرب، بصحبة عدد من زملائه القدامى بالنادى الذى شهد مولد نجومية اللاعب الأفضل فى الدورى الإنجليزى.

حول مسئولو الأهلى مبلغ 2 مليون و500 ألف جنيه لحساب حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق، وهى مكافأة الفوز بالدورى، إذ تنص لائحة الفريق الأحمر أن يحصل الجهاز الفنى على راتب 5 أشهر حال تحقيق بطولة الدورى العام، فى الوقت الذى كان يحصل البدرى بشكل رسمى على 500 ألف جنيه كراتب شهرى قبل رحيله.

وجه مسئولو اتحاد الكرة والمنتخب، الدعوة إلى رموز الكرة والرياضة للتواجد فى تدريبات يوم السبت المقبل الذى سيشهد حضورا جماهيريا للاحتفال باللاعبين والمنتخب بالتأهل لكأس العالم وتحفيزهم لتحقيق نتائج إيجابية فى مونديال روسيا.

أخطر مسئولو نادى الزمالك، الموظفين والعاملين بالنادى بصرف رواتب شهر مايو الماضى فى حال إصدار المحكمة حكما برفع الحجز عن الأرصدة فى جلسة يوم الأحد المقبل الخاصة بإصدار الحكم فى الدعوى القضائية المقامة من جانب مجلس الإدارة ضد ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق لرفع الحجز .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق