هادي خشبة: غياب محمد صلاح أفقد المنتخب نصف قوته الهجومية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال هادي خشبة، المدير الرياضي بنادي الأسيوطي، إنه يجب على لاعبي المنتخب الوطني الفصل بين أدائهم مع أنديتهم الأوروبية وبين اللعب مع المنتخب، مطالبا اللاعبين بالتركيز بشكل كامل مع الفراعنة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "اللاعبين لم يلعبوا الوديات الاستعدادية للمونديال بكامل تركيزهم، وهو ما وضح خلال المباريات الماضية".

وأردف: "هناك بعض الأخطاء ويمكن تعديلها في الوقت المتبقي قبل المونديال، ولكن شرط أن يعترف الجهاز الفني للفراعنة بوجود أخطاء". وأكمل: "المنتخب الوطني يضم لاعبين على أعلى مستوى ويلعبوا في أكبر الفرق الهجومية، ولكن ينقصنا التوازن في اللعب الدفاعي والهجومي واللعب بجماعية".

وأوضح: "الطبيعي أن مؤشر الأداء قبل المونديال يكون في تصاعد، ولكن في المنتخب الوطني يحدث العكس والأداء في تراجع مستمر وهذا الأمر مؤشر خطير".

واستطرد: "هناك بعض الأمور أخرجت اللاعبين عن التركيز في الفترة الأخيرة بسبب قصر فترة معسكر الإعداد، بجانب انشغالهم بالإعلانات في الوقت الحالي".

وأشار إلى أن القدرات الهجومية للمنتخب ما زالت ضعيفة وغياب محمد صلاح أضعفها بشكل أكبر، لافتا إلى أن الأمل ما زال قائما لتصحيح الأوضاع قبل المونديال.

وعن إقامة مران المنتخب بحضور الجماهير، قال: "أعتقد أن هذا الأمر من ناحية الاستعدادات الفنية لن يكون مفيدا للمنتخب، لكن من الناحية التسويقية سيكون مفيد لاتحاد الكرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق