عفروتو وأبو جودة ينضمان لتدريبات المقاصة بعد انتهاء إعارتهما للأسيوطي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عاد الثنائي مصطفى محمود عفروتو ومحمد أبوجودة، لصفوف فريق المقاصة بعد انتهاء إعاراتهما لصفوف فريق الأسيوطي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقام الثنائي عفروتو وأبو جودة بالانتظام في تدريبات المقاصة خلال فترة إعداد الفريق للموسم الجديد والتي انطلقت بداية الأسبوع الماضي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وقرر الجهاز الفني لفريق المقاصة بقيادة طلعت يوسف، منح الثنائي عفروتو وأبو جودة فرصة خلال فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد لتحديد مدى حاجة الفريق إلي جهودهما وفقا لمراكزهما من خلال مشاركتهما في اللقاءات الودية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة ان اللاعبين قد تم اعارتهما في يناير الماضي للاسيوطي قبل ان يتولي طلعت يوسف المهمة وقبل ان يشاهد اللاعبين علي الطبيعة.

ويلعب محمد أبوجودة في مركز المهاجم الصريح وهو من مواليد 97 ومازال تحت السن بينما يجيد اللاعب مصطفى عفروتو في مركز الظهير الأيمن ومن مواليد 96.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق