س و ج: كيف يعالج كوبر العقم التهديفى للمنتخب قبل المونديال؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض المنتخب الوطنى، بقيادة هيكتور كوبر، 5 مباريات ودية قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى المونديال بعد غياب 28 عاما، وعانى المنتخب الوطنى خلال هذه الوديات قلة الأهداف، حيث سجل الفراعنة هدفين فقط فى المباريات الخمس، وهو ما جعل الجماهير تنتقد الجهاز الفنى واللاعبين.. ويبقى السؤال قبل 7 أيام من انطلاق المونديال كيف يعالج كوبر العقد التهديفى للمنتخب؟.

س: كم هدف سجله المنتخب الوطنى قبل المونديال؟
 

ج: سجل منتخب مصر هدفين فقط فى المباريات الخمس الودية، الأول لمحمد صلاح فى شباك البرتغال والثانى أيمن أشرف فى مرمى الكويت.

س: هل تراجع المعدل التهديفى للفراعنة قبل المونديال؟

ج: بالفعل يعتبر هذا المعدل التهديفى هو الأقل للمنتخب مع كوبر منذ بداية ولايته فى 2015.

س: هل يستطيع كوبر علاج العقم التهديفى؟
 

ج: رغم أن قائمة المنتخب تضم مهاجماً وحيداً هو مروان محسن، إلا أن الفترة الماضية كان المنتخب يعتمد خلالها على بعض اللاعبين أصحاب المهارات القادرين على إحراز الأهداف، مثل عبد الله السعيد ومحمد صلاح وشيكابالا.

س: هل طريقة كوبر الدفاعية سبب قلة التهديف؟
 

ج: بالطبع فالخواجة أكد من قبل أنه يهتم بعدم دخول مرماه أى أهداف، لأن هذا الأمر هو الطريق إلى الفوز، وبالتالى يميل كوبر للفكر الدفاعى مع الاعتماد على المرتدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق