وزير الرياضة يجتمع باللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الأحد المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب ورشة عمل ومؤتمرا تحضيريا يوم الأحد المقبل، بمقر اللجنة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، لمناقشة الاحتياجات الضرورية للاتحادات الأولمبية.

ودعت اللجنة الأولمبية فى خطابات رسمية جميع رؤساء الاتحادات الأولمبية لحضور هذا الاجتماع، والذى يترأسه المهندس خالد عبد العزيز للاستماع إلى جميع احتياجات ومتطلبات الاتحادات فى إطار حرصه مع اللجنة الأولمبية على تحقيق كل المطالب، أملا فى دعم ومساعدة كل الاتحادات استعدادا لكل المشاركات القادمة واستعدادا للدورة الأولمبية القادمة بطوكيو 2020.

جاء ذلك فى إطار سعى رئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب وأعضاء مجلسه نحو القيام بدورهم بالعمل على توفير الاحتياجات اللازمة لإعداد اللاعبين واللاعبات فى أفضل صورة.

وأكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية أن خالد عبد العزيز سيجتمع على هامش هذا الاجتماع مع الوفد الرسمى الذى سيمثل مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط المقر إقامته فى مدينة تراجونا الإسبانية، للتأكيد على دعم كل الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين لتحقيق نجاحات مردودة للبعثة المصرية، وأضاف حطب بان اللجنة وجميع الاتحادات تلقى كل الدعم من قبل وزير الشباب والرياضة، مؤكدا حرصه بتوفير كل الاحتياجات اللازمة، وكان آخرها التدخل فى توفير ملابس البعثة على أفضل صورة وبجودة عالية تليق بمكانة مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق