مصادر: الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع جوزيه جوميز لتدريب الفريق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مصادر خاصة أن محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي قد توصل لإتفاق نهائي مع البرتغالي جوزيه جوميز مدرب أهلي جدة والتعاون السعودي السابق.

وقالت المصادر إن المدرب بالفعل وافق على شروط الأهلي لتولي تدريب الفريق الأحمر لمدة عامين دون الكشف عن المقابل المادي، على أن يصل للقاهرة في غضون يومين لتوقيع العقود ومتابعة تدريبات أبناء الرداء الأحمر.

وتعقد لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا في الثالثة عصر غدًا الخميس، وذلك لتحديد هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعدما توصلت اللجنة عقب سلسلة من المفاوضات، إلى إتفاق شبه نهائي مع ثلاثة مدربين «تشيكي وأروجواياني وبرتغالي»، وسيكون القرار الأخير على مائدة اجتماع اللجنة، لاختيار واحد من المدربين الثلاثة لعرضه على مجلس الإدارة، في إجتماعه المقرر له مساء غدًا الخميس، تمهيدًا للإعلان عنه وتوليه المسئولية في الموسم الجديد.

وكانت اللجنة قد حددت عدة معايير لإختيار المدير الفني الجديد منها أن يكون صغير السن وصاحب شخصية قوية ولديه طموح لتحقيق إنجازات وبطولات، وأن يكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين بما يعكس خبرته لتحقيق الأهداف الرئيسية للفريق.

وأيضًا أن يكون مديرًا فنيًا قادرًا على تحمل الضغوط، خاصة أن الأهلي نادي بطولات وجماهيره لا تقبل إلا بالفوز.

وعلى الصعيد الفني، أن يكون المدرب الجديد ينتمي للكرة الحديثة، وتعامل مع مدارس كروية مختلفة وعلى دراية بالكرة العربية والمصرية ولاعبيها .. ولم تمانع اللجنة أن يصطحب المدير الفني الذي يقع عليه الإختيار مساعدين له، بما يضمن النجاح للجهاز الفني الجديد في مهمته وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي بالمزيد من البطولات والألقاب المحلية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق