موعد مباراة روسيا والسعودية والقنوات الناقلة لها في مباريات كأس العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة روسيا والسعودية في مباريات كأس العالم مونديال روسيا 2018 بفارغ الصبر ، وتبدأ عمليات البحث عن القنوات الناقلة للمباراة للتمتع بمشاهدة ممتعة لأقوى الفرق الرياضية التي استطاعت أن نصل إلى نهائيات كأس العالم وفيما يلي توضيح عن أهم المعلومات عن موعد مباراة روسيا والسعودية والقنوات الناقلة، كما نعدكم بمتابعة مستمرة لآخر أخبار كأس العالم .

موعد مباراة روسيا والسعودية

أيام قليلة و سيتم انطلاق سفارة مباريات مونديال كاس العالم روسيا 2018 و وستكون أول مباراة لفريقين البداية هم فريق البلد المستضيف روسيا وفريق المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة من يوم الخميس الموافق 14يونيو.

يلعب فريقي روسيا و المملكة العربية السعودية في إطار المجموعة الأولي في مجموعات الدور الأول لبطولة كاس العالم بروسيا 2018 و التي تضم معهم فريق جمهورية مصر العربية وفريق دولة أوروجواي والذين سيلعبون في اليوم التالي للبطولة في يوم 15يونيو في تمام الثانية ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.


وسوف يتم أقامة احتفالية ضخمة قبل بدأ فريقي السعودية وروسيا بمناسبة افتتاح مونديال كأس العالم 2018 والتي من المقرر حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بها ومن المحتمل زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.


– القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة روسيا والسعودية :-


قناة Trt turkey علي القمر التركي :-

  • وهي قناة مفتوحة ومخصصة لمباريات كاس العالم.
    القمر الصناعي __ Tūrksat
    التردد ___11096
    الاتجاه المداري _ 42درجة E
    معدل الترميز _ 30000 H
     
  • قناة trt turkey 2
    القمر الصناعي _ Tūrksat
    التردد _ 11045
    الاتجاه المداري _ 42 درجة E
    معدل الترميز _ V 30000
     

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق