جوارديولا: زيدان أعاد للأذهان ما فعله إنريكي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب جوارديولا إن تتويج الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال 3 مرات متتالية "جدير بالثناء".

وقال جوارديولا أثناء مشاركته في اليوم الأول من بطولة كأس الأساطير للجولف إن "أرقام زيدان تتحدث عن نفسها، إذا كان قد قرر اتخاذ الخطوة التي اتخذها، فهذا لأنه شعر أن هذه هي اللحظة المناسبة، تمامًا كما فعل لويس إنريكي (مدرب برشلونة السابق) بعد أن فاز بكل شيء وعقب تقديم كرة قدم رائعة".

وأثنى جوارديولا على زيدان ولم يخف إعجابه به معتبرًا أنه من ضمن "قدواته الكروية".

ورفض المدرب الرد على تصريحات الإيفواري يايا توريه الأخيرة والتي قال فيها ضمنيًا إن غوارديولا يتعامل بعنصرية مع اللاعبين الأفارقة.

وبخصوص عقوبة الإيقاف لمباراتين التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عليه نتيجة لطرده في إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول اقتصر رده على عبارة "الحكم ماتيو لاوز هو (الذي طرده خلال المباراة)".

وعما يتردد بخصوص احتمال تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي نيمار قال: "لن ينتقل لريال مدريد، أعرف أن الرحيل عن باريس سان جيرمان صعب، لكن كل شيء ممكن في كرة القدم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق