مفاجأة.. مساعد المدير الفنى الاسبق للزمالك مدرب محتمل للأهلى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق للفريق التعاون السعودي من تولي قيادة النادي الأهلي خلفا للراحل حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء .

وكانت تداولت بعض الأخبار في الفترة الاخيرة من اقتراب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز.


وبحسب ماتم الاتفاق عليه داخل ادارة النادي ومن المقرر ان يتم الاعلان علي المدير الفني للفريق بشكل نهائي غدا حيث حددت اللجنة عدة معايير لاختيار المدير الفني الجديد.

وجاءت مميزات المدير الفني أن يكون صغير السن وصاحب شخصية قوية ولديه طموح لتحقيق إنجازات وبطولات، وأن يكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين بما يعكس خبرته لتحقيق الأهداف الرئيسية للفريق وأيضًا أن يكون مديرًا فنيًا قادرًا على تحمل الضغوط خاصة أن الأهلي نادي بطولات وجماهيره لا تقبل إلا بالفوز في اغلب الامور .

ويرصد "موقع صدي البلد" مالا لا تعرفه عن الارجنتيني جوزية جوميز المرشح الاول بقوة من أجل قيادة ابناء المارد الأحمر الموسم المقبل .

بدأ جوزيه جوميز حياته التدريبية مبكرًا في العشرين من عمره مع فريق كرة القدم في فالارديز ثم شغل منصب المدرب المساعد في باكوس منذ عام 1995 حتى 1996، ثم انتقل كمساعد أيضًا في فريق كوفيلها حتى عام 1998.

وعمل جوميز كمدرب أحمال لمدة 5 سنوات في أندية جيل فيسنتي وبنفيكا وباكوس منذ 1998 حتى 2003، وفي موسم 2003-2004 تولى تدريب باكوس في ثمان مباريات فقط فاز في واحدة وخسر 7 وانتهت مسيرته مع الفريق مبكرً بعدها انتقل لتدريب فريق آفيس الرديف وليكسوس وليريا وموريرينس كلها تولى فيها فرق الرديف.


وعاد جوزيه جوميز في موسم 2007-2008 ليتولى تدريب آفيس الفريق الأول وخاض معه 12 مباراة.

وعمل جوزيه جوميز من 2008 حتى 2013 مساعدًا لجوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك في فرق بورتو وباناثيانكوس ومالاجا.


تولى جوزيه جوميز في عام 2013 تولى قيادة فريق فيديوتون المجري لمدة عام خاض معهم موسمًا كاملا وأخيرًا في 2014 انتقل لتولي قيادة التعاون السعودي ورحل عنه الموسم الماضي

وتطبع جوميز بطبع فيريرا الذي عمل مساعدًا له لخمس سنوات بالاعتماد على فلسفته على الدفاع المُحكم وتنفيذ الهجمات المرتدة من أجل السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز من أجل استعادة عشاق الكيان الذي ينتمي إليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق