أسامة عرابي : ميدو جابر رائع.. وهذه مميزات مؤمن زكريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أسامة عرابي نجم ومدرب النادي الأهلي الأسبق، إن ميدو جابر، لاعب الأهلي، لاعب جيد ويملك مميزات فنية رائعة ويمكنه اللعب في أكثر من مركز.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ميدو جابر كان يحتاج للفرصة لوقت أطول في الفترات الماضية".

وأكمل: "مشكلة الأهلي أنه تعاقد مع الكثير من اللاعبين في مركز خلف المهاجمين، وهو ما مثل صعوبة كبيرة على الأجهزة الفنية وعرضت بعض اللاعبين للظلم".

وأردف: "جميع لاعبي الأهلي في مركز خلف المهاجمين لاعبين مميزين لكن لكثرتهم لم يحصل البعض على الفرصة".

وعن مؤمن زكريا، قال: "سبق لي أن أشرفت على تدريبه منذ أن كان عمره 15 عاما وكنت على يقين بأنه سيكون لاعبا في الأهلي، واستغربته بشدة من رحيله قبل تصعيده للفريق الأول".

وأوضح: "مؤمن من أفضل مميزاته هو أنه يعرف طريقه إلى الشبكة وتسجيل الأهداف، كما أنه يلعب في أكثر من مركز وينوع في طريقة أدائه".

وأشار إلى أنه لا يفضل رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، خصوصا وأنه نجح في الحصول على لقب هداف الدوري وقدم مستوى مميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق