أزمة وشيكة بين عامر حسين واللجنة الرئيسية بسبب حكام إسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية طلباً الى لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة تضمن دمج الكشف الطبى وامتحان القانون والتحريرى فى يوم واحد.

ودخل 60 حكمًا تابعين لمنطقة الإسكندرية في اعتصام السبت الماضي للمطالبة بحقوقهم المالية والعديد من المطالب الأخرى وحصلوا على وعود من اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي في الجبلاية بعرض المذكرة الخاصة بهم على رئيس الجبلاية. 

وطلب عامر حسين من الدكتور عزب حجاج مدير لجنة الحكام فى ظل غياب عصام عبدالفتاح رئيس اللجنة لترأسه بعثة المنتخب الأوليمبي فى الجزائر اجراء الحكام التابعين الى منطقة الاسكندرية الامتحان التحريري والقانون والكشف الطبى يوم الاحد المقبل بدلا من اجراءه على مدار يومى الخميس والأحد نظرا لتكبد أبنائه فى المنطقة مشاق السفر خلال شهر رمضان المعظم.

وينتظر عامر حسين الرد النهائي اليوم الأربعاء من عزب حجاج حول دمج الكشف الطبى وامتحان القانون والتحريري في يوم واحد لحكام الاسكندرية. 

ويخشى قضاة الملاعب التابعين الى الاسكندرية رفض اللجنة الرئيسية طلب عامر حسين ما يشعل الأزمة الحالية ويضطر العديد منهم الى عدم التوجه للقاهرة ورفض الخضوع الى الكشف الطبى واجراء الامتحان التحريرى وتعديلات القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق