الأهلى يفاضل بين برتغالى وتشيكى وأورجوانى لتدريب الفريق.. والإعلان غدًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا فى الثالثة عصر غدًا الخميس، وذلك لتحديد هوية المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعدما توصلت اللجنة عقب سلسلة من المفاوضات، إلى إتفاق شبه نهائى مع ثلاثة مدربين «تشيكى وأرجوايانى وبرتغالى»، وسيكون القرار الأخير على مائدة اجتماع اللجنة، لاختيار واحد من المدربين الثلاثة لعرضه على مجلس الإدارة، فى اجتماعه المقرر له مساء غدًا الخميس، تمهيدًا للإعلان عنه وتوليه المسئولية فى الموسم الجديد.

وكانت اللجنة قد حددت عدة معايير لاختيار المدير الفنى الجديد منها أن يكون صغير السن وصاحب شخصية قوية ولديه طموح لتحقيق إنجازات وبطولات، وأن يكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين بما يعكس خبرته لتحقيق الأهداف الرئيسية للفريق.

ومن ضمن المعايير أيضًا أن يكون مدرب الفريق الجديد قادرًا على تحمل الضغوط، خاصة أن الأهلى نادى بطولات وجماهيره لا تقبل إلا بالفوز.

وعلى الصعيد الفنى، تتضمن معايير أن يكون المدرب الجديد ينتمى للكرة الحديثة، وتعامل مع مدارس كروية مختلفة، وعلى دراية بالكرة العربية والمصرية ولاعبيها .. ولم تمانع اللجنة أن يصطحب المدير الفنى الذى يقع عليه الاختيار مساعدين له، بما يضمن النجاح للجهاز الفنى الجديد فى مهمته وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلى بالمزيد من البطولات والألقاب المحلية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق