اتحاد ألعاب القوى يثير أزمة بين عبدالفتاح ومعدي اللياقة البدنية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سادت حالة من الغضب بين صفوف معدى اللياقة البدنية داخل لجنة الحكام تجاه عصام عبدالفتاح المشرف على اللجنة الرئيسية فى اتحاد الكرة قبل انطلاق اختبارات اللياقة البدنية لقضاة الملاعب المقرر إجراؤه فى الفترة من 20 الى 30 يونيو الجارى بملعب جهاز الرياضة العسكرى.

ويترأس حاليا عصام عبدالفتاح بعثة منتخب مصر الأوليمبي خلال المعسكر التدريبي المقام حاليا فى تونس والجزائر يتخلله خوض لقاءات ودية.

يأتى مكمن غضب معدى اللياقة البدنية بعدما اتفق عبدالفتاح لأول مرة فى سابقة لم تحدث فى تاريخ الاتحاد الدولى والأفريقي لكرة القدم الى جانب الجبلاية مع لجنة من اتحاد ألعاب القوى للمشاركة فى اختبار اللياقة البدنية لقضاة الملاعب نظير مبلغ مالى.

وما زاد من غضب معدى اللياقة البدنية أن اتفاق عبدالفتاح مع لجنة اتحاد العاب القوى للمشاركة معهم في الإشراف على اختبار اللياقة البدنية نظير مبلغ مالى جرى رغم عدم صرف مستحقاتهم المالية منذ العام الماضى.

وهدد معدى اللياقة البدنية فى لجنة الحكام بعدم المشاركة فى الاختبارات المحدد موعدها سلفا واستغلال عدم معرفة لجنة اتحاد العاب القوى بأى تفاصيل عن الاختبارات الخاصة بالحكام لمحاولة إستجابة اللجنة الرئيسية لمطالبهم بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق