جمال عبد الحميد: كوبر مظلوم.. و"مش عيب" الاعتماد على محمد صلاح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال جمال عبد الحميد، نجم الأهلي والزمالك الأسبق وكابتن المنتخب الوطني في مونديال 90، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، محكوم بقائمة الـ23 لاعب في كأس العالم.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كوبر مظلوم لأن الاتحاد الدولي حكم عليه بعدد معين للقائمة، أي لاعب سيتم استبعاده ستنتقده الجماهير".

وأكمل: "لابد من دعم ومساندة كوبر حتى المباراة الأخيرة في المونديال، إذا حقق الإنجاز سنشيد به وإذا أخفق ستتم محاسبته".

وأوضح: "كوبر نفسه هو أكثر شخص يريد النجاح، ليس من المعقول أن يختار كوبر أي لاعب لا يساعده على تحقيق أهدافه".

وعن اختيار مهاجم وحيد لقائمة الفراعنة في المونديال: "كوبر على حق، اللعب في دورة مجمعة يختلف عن التصفيات، ولنا المثل في كأس الأمم كوبر كان يشارك بمهاجم وحيد فقط".

وأردف: "كوبر يلعب بنظام معين ويمهمه في كأس العالم تجميع أكبر قدر من النقاط وليس تسجيل أكبر عدد من الأهداف".

وبسؤاله عن إمكانية غياب محمد صلاح عن المونديال، قال: "كوبر اعترف أنه يعتمد على صلاح، مثل ميسي في برشلونة، ونيمار في البرازيل، ورونالدو في البرتغال، ليس من العيب أن يكون الاعتماد على لاعب يساعد المنظومة بأكملها عن النجاح".

وأتم: "أعتقد أن تريزيجيه هو بديل صلاح، يعد من أفضل لاعبي العالم في تحويل دفة اللعب بكرة ودون كرة، كل ما أريده هو عودة تريزيجيه إلى مركزه الصحيح، مع مشاركة

وأتم: "حزنت على استبعاد محمود عبد العزيز وأيضا أحمد جمعة، ولكن الكل أجمع على عواد، وأرى أنه سيقود المنتخب في مونديال 2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق