كواليس صفعة ميسى ورفاقه لإسرائيل رغم محاولات نتنياهو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فجرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، مفاجاة من العيار الثقيل بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حاول التدخل من أجل إنقاذ مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين التى ألغيت، ولكن محاولاته فشلت.

وأكدت الصحيفة الأرجنتينية أن نتنياهو أجرى اتصالا بالرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري من أجل منع إلغاء المباراة التى كانت مقررا بين المنتخبين السبت المقبل، ولكن الأخير أكد له اللاعبين هم من اتخذوا القرار ولن يغيروا موقفهم.

وأكدت بعض التقارير أن أسطورة الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، هو من طلب عدم لعب المباراة، وذلك بالاتفاق مع اللاعبين الجهاز الفنى لمنتخب التانجو.

وأضافت التقارير أن ميسي و سامباولى واللاعبين اعتقدوا أن اللعب بهذه الظروف والدخول فى صراعات هو أمر خاطئ وخصوصا أن إسرائيل أرادت الاحتفال بمرور 70 سنة على تأسيسها من خلال هذا اللقاء.

وكانت مباراة الأرجنتين أمام إسرائيل فى إطار استعدادات رفاق ميسى لكأس العالم 2018، ألغيت أمس ويبحث المنتخب الأرجنتينى عن مباراة جديدة قبل السفر إلى روسيا.

وينافس التانجو فى المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018 مع كلا من أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق