بفرمان حكام إسكندرية .. تجميد ومنع رئيس اللجنة من ممارسة مهام عمله

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رفض الحكام التابعين الى اللجنة الفرعية فى منطقة الإسكندرية لكرة القدم ممارسة السيد محمود رئيس اللجنة مهام عمله وتمسك العديد منهم بمنعه من دخول المنطقة.

ودخل 60 حكما تابعين لمنطقة الإسكندرية في اعتصام السبت الماضي للمطالبة بحقوقهم المالية والعديد من المطالب الأخرى وحصلوا على وعود من اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي في الجبلاية بعرض المذكرة الخاصة بهم على رئيس الجبلاية.

يأتى ذلك عقب الهجوم الضارى من جانب السيد محمود حيال ابنائه قضاة الملاعب فى الاسكندرية عقب الاعتصام الذى جرى فى مقر الجبلاية بالجزيرة فضلا عن سابق توجيه انتقادات حادة من جانبه إلى حكام الإسكندرية بسبب حملة العدل أساس الملك التى ظهرت عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

واستند أيضا حكام الاسكندرية الى أن السيد محمود بحكم القانون لا يترأس اللجنة الفرعية لاسيما وأن رؤساء اللجان مع نهاية كل موسم يقومون بتقديم الاستقالة الى اللجنة الرئيسية لحين إعادة تشكيلها مجددا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق