بوتين: المنتخب الروسي سيقاتل حتى النهاية في كأس العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه يتوقع من منتخب بلاده "القتال" حتى النهاية في كأس العالم، رغم اعترافه بأن ألمانيا وإسبانيا والأرجنتين والبرازيل هي المنتخبات الأوفر حظا للفوز بمونديال 2018.

وأوضح بوتين - في تصريح نقلته وكالة أنباء (تاس) الروسية اليوم /الأربعاء/ - أن "هناك الكثير من المرشحين للفوز خاصة الأرجنتين والبرازيل من أمريكا اللاتينية".

وتابع: "كما تعرفون فإن ألمانيا لعبت بشكل جيد في كؤوس العالم السابقة، وإسبانيا تلعب أيضا كرة قدم جميلة بجودة عالية. وسيكون هناك بالتأكيد مرشحون آخرون كذلك. والفريق الأفضل سيفوز".

وأعرب الرئيس الروسي عن أمله بأن "يلعب المنتخب الروسي بشكل جيد ويظهر الاهتمام بالأسلوب الكروي الجميل والقتال حتى النهاية. ويجب هنا القول إنه للأسف فإن منتخبنا الوطني لم يحقق الكثير في الفترة الأخيرة".

وأكد بوتين أن روسيا - كبلد مضيف تسعى أولا وقبل كل شيء - إلى تنظيم كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة وتوفير الأجواء الاحتفالية لملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم حيث سيكون الإنجاز الأكبر للبلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق