تسريبات تكشف اسم مدرب الأهلى الجديد

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تقارير في الكتابة الصحفية البرتغالية، أن نادي القرن، توصل لاتفاق مع جوزيه جوميز المدرب البرتغالي الشهير ،  بهدف تمرين الفريق، على أن يبلغ إلى القاهرة عاصمة مصر الأسبوع الحالي، وبدأت سفرية النادي الأحمر في الاستحواذ على خدمات مدرب، منذ أن أفصح حسام البدري الرحيل عن القلعة الحمراء أيار السابق، بعد الضياع على يد كامبالا سيتي بالجولة الثانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت جريدة maisfutebol أن إدارة النادي الاهلي توصلت لاتفاق مع المدرب على أن يبلغ إلى العاصمة المصرية القاهرة أثناء الأسبوع القائم لاتمام وإعلان العملية التجارية، شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي المصري، كان قد خرج بتصريحات أثناء الساعات الفائتة، شدد فيها أن الإشعار العلني عن اسم المدرب الرياضي سوف يكون قبل خاتمة شهر رمضان الكريم.

جوزيه جوميز

ومن الجدير بالذكر قيام هذا المدرب بتدريب احدى الاندية العربية وهو فريق التعاون السعودي، قبل أن يرحل بنهاية العقد رافضًا التحديث نتيجة لـ أمور تخص أبوه وتجبره على التواجد في البرتغال.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق