إبراهيم حسن يطالب الزمالك بإنهاء أزمته مع الإسماعيلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب إبراهيم حسن، لاعب فريق الإسماعيلي، والذي وقع مؤخرًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجددا من مسؤولي القلعة البيضاء بإنهاء أزمته مع الدراويش ونادي نجوم المستقبل.

وتحدث اللاعب مع مسئولي القلعة البيضاء لمطالبتهم بإنهاء أزمته مع الإسماعيلي خاصة وأن الأخير يهدده بتوقيع غرامات مالية عليه بخصم جزء من راتبه مع الإسماعيلي بسبب تسرعه في التقاط صور انتقاله للزمالك، وهو ما تسبب فى أزمة مع نجوم المستقبل.

ويمتلك نادي نجوم المستقبل 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأي نادي نظرا لأن محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل قام بإبرام عقد ثلاثي وقت انتقال إبراهيم لصفوف الدراويش ولابد من حصول الإسماعيلي على موافقة كتابية من نجوم المستقبل على انتقال اللاعب لأي ناد وإذا لم يلتزم الدراويش بهذا الشرط يحصل نادي نجوم المستقبل على مليون دولار كغرامة بواقع 500 ألف دولار على اللاعب و500 ألف دولار على نادي الإسماعيلي بالإضافة إلى 50% من عائد بيع اللاعب، وطالب إبراهيم حسن من الزمالك سرعة إنهاء الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق