الأهلي يعرض مليون جنيه راتباً شهرياً على المدرب البرتغالى جوزيه جوميز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض مسئولو النادى الأهلي على المدرب البرتغالى جوزيه جوميز 50 ألف يورو شهرياً لتدريب الفريق، خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته من منصبه، ويعد جوميز ضمن أبرز المدربين الأجانب المرشحين للعمل بالقلعة الحمراء.

وكشف مصدر أن المدرب البرتغالى جوزيه جوميز واحد من ثلاثة مدربين وافقوا على تدريب الأهلى خلال الـ48 ساعة الماضية، ويتفاوض معهم مسئولو النادى حالياً لاختيار أحدهم، وفقاً للاتفاقات المالية وغيرها من التفاصيل الخاصة بالجهاز المعاون.

وقال مصدر فى الأهلي، إن النادى عرض 50 ألف يورو شهرياً _ ما يعادل مليون جنيه شهرياً_ على المدرب البرتغالى الذى يحظى بتأييد وارتياح داخل لجنة الكرة بقيادة محمود الخطيب، خاصة أن المدرسة البرتغالية لها تجارب ناجحة فى الأهلي أبرزها مع الساحر مانويل جوزيه.

وأكد المصدر أن الأهلي بصدد إعلان اسم  المدير الفنى اليوم أو غداً على أقصى تقدير، موضحاً أن المدرب البرتغالى  جوميز سيصل القاهرة الأسبوع المقبل لتوقيع العقود، حال الاتفاق مع الأهلي على جميع التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق