كيف ينهى الزمالك والإسماعيلى أزمة إبراهيم حسن مع نجوم المستقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اندلعت أزمة كبرى داخل الوسط الكروى، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان نادى الزمالك الحصول على خدمات إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى، وهو ما أثار استياء مسئولى نادى نجوم المستقبل، لوجود عقد ثلاثى بينهم وبين الإسماعيلى واللاعب يقضى بعدم انتقال الأخير لأى نادٍ دون موافقة كافة الأطراف وهو ما لم يحدث.

الزمالك يبحث حالياً عن حلول لأزمة إبراهيم حسن، رغم أنه ليس طرفا أصيلا، لكن اتفاق مسئولى القلعة البيضاء مع النادى الإسماعيلى يقضى بضرورة حل الأزمة أولا مع نادى نجوم المستقبل، حتى لا يتعرض قلعة الدراويش لغرامة قدرها 500 ألف دولار وفقا للعقد الثلاثى.

الحل الأقرب فى الوقت الحالى هو اتفاق مسئولى الزمالك والإسماعيلى على إعلان إتمام صفقة إبراهيم حسن عن طريق سداد قيمة مالية فقط لقلعة الدراويش من النادى الأبيض، دون دخول صفقات تبادلية، حتى لا يعترض نادى نجوم المستقبل نظراً لتسبب ذلك فى تقليل القيمة المالية التى سيتقاضاه الأخير.

كما سيعرض الزمالك على نجوم المستقبل الحصول على خدمات بعض لاعبيه على سبيل الإعارة فى الموسم الجديد لتدعيم صفوفه بعد الصعود للدورى الممتاز، ومن المنتظر أن تشهد الأزمة انفراجة خلال المرحلة المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق