الأهلى يخاطب الثلاثى الأجنبى للمشاركة فى فترة الإعداد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاطب النادى الأهلى ثلاثى الفريق وليد أزارو وجونيور أجايى وباكامانى، للتأكيد على الحضور والانتظام فى فترة الإعداد للموسم الجديد، استعدادا لباقى مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا الموسم الجديد.

وبدأ الأهلى، مساء أمس الثلاثاء، الاستعداد للموسم الجديد عقب راحة سلبية حصل عليها الفريق، وخاض الفريق مران الأمس تحت إشراف محمد يوسف وسامى قمصان المدرب المساعد.

وأكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفنى والإدارى خاطب اللاعبين الثلاثة الأجانب بالفريق من أجل الوصول للقاهرة والمشاركة مع الفريق فى فترة الإعداد للموسم الجديد.

وغاب أزارو وأجاى عن قائمة منتخبات بلادهما فى مونديال روسيا، وأكد يوسف وصول الثلاثى إلى القاهرة فى غضون الأيام القليلة المقبلة والانتظام فى المران بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بعودتهم.

وسافر الثلاثى أجايى وأزارو وباكا إلى بلادهم لقضاء فترة الراحة التى حصلوا عليها لقضائها مع أسرهم، وتم إبلاغهم بأن الفريق بدأ تدريباته على ملعب التتش، ومن المنتظر انتظامهم وفقا لحجز الطيران خلال هذه الفترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق