موقع روسي: صلاح قد يصبح رئيسًا لروسيا هذا الموسم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في تقرير تحت عنوان: "صلاح يقف على قدميه ويضع روسيا على ركبتيها"، ذكر موقع "رامبلر" الروسي، أن مهاجم المنتخب الوطني، محمد صلاح، يعد أفضل لاعب في المنتخب المصري والمفضل لدى الفراعنة.

وأوضح التقرير أن صلاح قام بتقديم موسما رائعا بعد قيامه بتسجيل 48 هدفا في جميع مبارياته، واصفًا الرقم بأنه لا يصدق.

ووصف التقرير صلاح بأنه قناص ليفربول الذي سيقود مصر إلى روسيا وضد روسيا إن سمحت صحته بذلك، لافتًا إلى أن المنتخب المصري يمكنه الفوز بالكأس ويصبح محمد صلاح وقتها رئيس روسيا.

وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح أصبح يُقارن باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرغم من عدم فوز فريقه ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة مونديال 2018 التي تم إجراؤها مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني مع منتخبات روسيا، والسعودية، وأوروجواي، حيث ستكون المواجهة الأولى للمنتخب ضمن مباريات المجموعة الأولى ضد أوروجواي يوم 15 يونيو، أي ثاني أيام البطولة، فيما ستكون المباراة التالية يوم 19 يونيو روسيا على ملعب "كريستوفسكي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق