شيكابالا يؤجل العودة للإسماعيلى بسبب السعودية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مقرب من الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، تلقيه اتصالات هاتفية من مسئولى النادى الإسماعيلى للعودة لصفوفه خلال الموسم الكروى الجديد للحاجة لخبراته وجهوده داخل الملعب.

وقال المصدر، إن شيكابالا أخطر مسئولى الإسماعيلى بترحيبه بالعودة للقلعة الصفراء مرة أخرى، لكن ليس فى الوقت الحالى، حيث استقر على الاستمرار بالدورى السعودى فى الموسم الجديد بعدما أصبح مطلوبا لدى العديد من الأندية هناك، بخلاف تواجده فى صفوف المنتخب الوطنى بمونديال روسيا، ما يزيد فرص تلقى عروض أخرى سواء فى السعودية أو خارجها.

وأكد شيكابالا لمسئولى الإسماعيلى أنه سيعود للقلعة الصفراء مرة أخرى لكن ليس الموسم المقبل لرغبته فى استمرار تجربة الاحتراف الخارجى، حيث أغلق باب اللعب فى مصر الموسم المقبل.

وسعى الإسماعيلى لدخول شيكابالا فى إطار صفقة انتقال إبراهيم حسن لنادى الزمالك بعد الاتفاق على تضمن الصفقة مبلغ مالى وانتقال لاعبين من القلعة البيضاء للدراويش، ورحب النادى الأبيض بانتقال الفهد الأسمر للإسماعيلى على سبيل الإعارة، لكن اللاعب تمسك بالاحتراف الخارجى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق