بالصور / بوابة فيتو

الأهلي يسحق إنبي برباعية ويواصل الزحف نحو قمة الدوري

تواجد أعضاء مجلس الأهلي في مباراة إنبي وغياب الخطيب (صور)

استطاع النادي الأهلي أن يفوز برباعية مقابل هدف أمام فريق إنبي، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شهدت انطلاقة المباراة سيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، في محاولة من أجل اختراق دفاع كلا من الفريقين.

وحاول لاعبو إنبي البداية بالتهديد بأكثر من تسديدة قوية ولكن ينجح الشناوي في التصدي، ويهدر وليد أزارو أخطر فرص الأهلي بانفراد بالمرمى ولكن يسددها أعلى العارضة بشكل غريب.

ويواصل الشناوي حارس الأهلي التألق بالتصدي لتسديدة قوية من أبوبكر لاعب إنبي، الذي استطاع مراوغة أكثر من لاعب بفريق الأهلي، ثم يسددها من على حدود منطقة الجزاء.

ثم يحاول لاعبو الأهلي السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب، ويستطيع حارس إنبي أن يخرج الكرة من أزارو، ثم ترتد إلى جونيور أجاي الذي يحاول أن يسدد على المرمى ولكن تذهب بعيدا عن الشباك.

ويسدد عبد الله السعيد لاعب الأهلي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن يتصدى لها الحارس علي لطفي، بينما يرد لاعبو إنبي بأكثر من تسديدة ولكنها بعيدة عن المرمى.

ويرفض عبد الله السعيد لاعب الأهلي فرصة هدف مؤكد، بعد خطأ من لاعب إنبي، لينفرد عبد الله بالمرمى، ويسددها ولكن يستطيع على لطفى التصدى للكرة.

ثم مع الدقيقة 27 يستطيع سعد سمير لاعب الأهلي أن يتقدم بالهدف الأول في شباك إنبي بكرة رأسية رائعة، ويقف القائم أمام تسديدة وليد أزارو ليمنع من فرصة إحراز الهدف الثاني.

ويحرز جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي الهدف الثاني لصالح فريقه، بالدقيقة 39 بتسديدة قوية رائعة في شباك إنبي، ثم يستطيع صلاح محسن لاعب إنبي إحراز الهدف الأول لفريقه، في شباك النادي الأهلي بالدقيقة 43.

مع انطلاق الشوط الثاني، يستحوذ لاعبو النادي الأهلي على الكرة ومنطقة وسط الملعب في محاولة من أجل زيادة حصيلة الأهداف وتأكيد التقدم.

وبالفعل ينجح وليد أزارو في إحراز الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي، بعد تمريرة رائعة من جونيور أجايي، ليسددها في الشباك بالدقيقة 54.

واصل لاعبو الأهلي السيطرة على الكرة واختراق دفاع فريق إنبي، واستطاع أزارو أن يهدر أكثر من فرصة هدف، بينما حاول لاعبو إنبي الرد ببعض الهجمات على مرمى الأهلي.

ويستطيع أحمد الشيخ أن يحرز الهدف الرابع في شباك إنبي، بالدقيقة 94 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 22 ويحتل المركز الثاني خلف الإسماعيلي، متصدر الدوري برصيد 24 نقطة، بينما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة 15، ويحتل المركز الثامن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا